عـــاجــــل
تنفيذ حملة مكبرة لإزالة الإشغالات بمنطقتى بنك مصر ومكتبة العقاد بكورنيش النيل بمدينة أسوان
محافظ أسوان يوجه للتحقيق فى واقعة تعطل مشرحة مستشفى نصر النوبة وسرعة إصلاح خط مياه الشرب بعد حدوث كسر مفاجئ به
إجراء الكشوف المجانية لـ 2748 مواطن ومواطنة بقريتى أمبركاب بنصر النوبة والمنصورية بدارو
تنويه هاااااااااااااااااام
محافظ أسوان يتابع أعمال الحملة المكبرة لإزالة التعديات على أراضى أملاك الدولة بقرية غرب أسوان بمساحة تصل إلى 50 ألف م2
محافظ أسوان يوجه بمواصلة رفع درجة الإستعداد داخل المستشفيات والمراكز الصحية لمواجهة تداعيات الموجات الحارة
فى حملة صحية تفتيشية ضبط 500 كيلو جرام من الأرز المغشوش .. والمحافظ يشدد على تكثيف الحملات لمراقبة الأسواق
نائب محافظ أسوان يستمع لمطالب وشكوى 55 مواطن ويوجه المسئولين بسرعة حلها
تدخل سريع لأجهزة المحافظة أمام محاولة فرض تعريفة مخالفة بموقف السيل .. ومحافظ أسوان يوجه بإتخاذ الإجراءات القانونية الرادعة
فى لقاء محافظ أسوان مع مسئولى الأكاديمية العربية .. عرض تصميمات ميدان مجدى يعقوب الجديد وإعادة تخطيط ميدان المحطة

تنفيذاً لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسى بضرورة تحقيق التواصل الجماهيرى والوقوف على مشاكل ومطالب المواطنين لإيجاد الحلول الممكنة لها وبناءاً على تكليفات الحكومة برئاسة الدكتور مصطفى مدبولى رئيس الوزراء أكد اللواء أحمد إبراهيم محافظ أسوان على حرص المحافظة لفتح منافذ وسبل التواصل مع شكاوى ومطالب المواطنين وبالتالى السعى الجاد لحلها وفقاً للقوانين اللوائح المنظمة للعمل التنفيذى وفى إطار الإمكانيات المتاحة من أجل تخفيف المعاناة و تحسين مستوى المعيشة المواطن البسيط ، لافتاً إلى أن هناك متابعة أسبوعية لآلية التعامل مع شكاوى المواطنين للعمل على إيجاد الحلول السريعة لها حيث يتم إستعراض كافة طلبات الشكاوى الواردة سواء للمركز التكنولوجى لخدمة المواطنين بديوان عام المحافظة أو لمراكز التطوير التكنولوجية الأخرى بإجمالى 4 مراكز فى مدن أسوان ودراو ونصر النوبة وإدفو والتى يتم طرحها فى لقاءات المحافظ مع المواطنين يوم الثلاثاء من كل أسبوع ، وأيضاً لقاءات رؤساء المراكز والمدن بالمواطنين يوم الأحد من كل أسبوع ، بجانب ما تتلقاه بوابة الشكاوى الحكومية والموقع الإلكترونى للمحافظة ، بالإضافة إلى ما يرسله المواطنين على الواتس آب الخاص بمحافظ أسوان من شكاوى يومياً مع ما يتم نشره وطرحه من مشاكل وإحتياجات فى وسائل الإعلام المختلفة ، وأوضح اللواء أحمد إبراهيم بأنه خلال الربع الأول من العام الجارى تم التعامل مع 2256 شكوى منها إستعراض حوالى ألف شكوى ومطلب جماهيرى أثناء لقاءات المحافظ مع المواطنين والتى تتم أسبوعياً بحضور المسئولين فى القطاعات التنفيذية المختلفة بجانب مؤسسات المجتمع المدنى، علاوة على أنه تم تلقى  1056 شكوى من مركز التطوير التكنولوجى حيث تم فحصه والرد عليه بالتنسيق مع المديريات والهيئات ، فضلاً عن تلقى   291 على بوابة الشكاوى الحكومية ، مشيراً إلى أنه يتم دراسة الشكوى مع الجهة المختصة والعمل على تلبية المطالب والتى تتركز معظمها بطلب الحصول على وحدات سكنية أو فرص عمل أو مساعدات مالية أو سويقات أو أراضى زراعية ، بجانب التظلم من القرارات الإدارية ، بالإضافة إلى المطالب التى تقع فى مجالات البنية الأساسية من مياه شرب وصرف صحى وكهرباء وغاز وطرق وكبارى وغيرها .


  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 35 مشاهدة

الترجمة

موقع شمس أسوان الإلكترونية والذى يصدر من إدارة إعلام المحافظة

aswan-sun1
المتحدث الرسمى لمحافظة أسوان »

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

77,959
مواقـــع صديقــــة