عـــاجــــل
فى أجواء روحانية .. محافظ أسوان يشارك فى حفل الإفطار الجماعى لذوى الهمم
تنفيذاً لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسى .. محافظ أسوان : التنسيق مع وزير التموين لإستكمال ضخ 3 ألاف طن سكر وتوفير اللحوم السودانية بمنافذ ا
محافظ أسوان : تحرير 244 مخالفة متنوعة وتكثيف الحملات المفاجئة لتوفير السلع الإستراتيجية بالأسعار المناسبة
لليوم الثانى على التوالي .. محافظ أسوان يكلف بتنظيم الفعاليات ضمن إحتفالية " المرأة من أجل مستقبل مستدام "
تنفيذاً لتكليفات أشرف عطية .. إزالة للتعديات ورفع للإشغالات ومتابعة لمعارض " أهلاً رمضان " بمدن أسوان وكوم أمبو وأبو سمبل السياحية
تحت رعاية محافظ أسوان .. المجلس القومى للمرأة يواصل فعاليات مبادرة " مطبخ المصرية " لإعداد وتوزيع الوجبات الغذائية ضمن المشروع القومى لتنمية
محافظ أسوان : مواصلة تنظيم الندوات التعريفية والتثقيفية للتوعية بصحة المرأة
محافظ أسوان يترأس الإجتماع التحضيرى لإطلاق مشروع " إكتشاف الأبطال 2024" بالتعاون مع مؤسسة ماونتن فيو للتنمية
محافظ أسوان : توفير كافة مقومات النجاح لتنفيذ مشروع إنشاء مركز نموذجى متكامل لتصنيع وتعبئة وتجارة التمور بقرية فارس
محافظ أسوان يتابع نسب ومعدلات التنفيذ بعدد 27 من مشروعات " حياة كريمة " لخدمة 22 ألف مواطن بقرية عنيبة وتوابعها بمركز نصر النوبة

تنفيذاً لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسى بضرورة تحقيق التواصل الجماهيرى والوقوف على مشاكل ومطالب المواطنين لإيجاد الحلول الممكنة لها وبناءاً على تكليفات الحكومة برئاسة الدكتور مصطفى مدبولى رئيس الوزراء أكد اللواء أحمد إبراهيم محافظ أسوان على حرص المحافظة لفتح منافذ وسبل التواصل مع شكاوى ومطالب المواطنين وبالتالى السعى الجاد لحلها وفقاً للقوانين اللوائح المنظمة للعمل التنفيذى وفى إطار الإمكانيات المتاحة من أجل تخفيف المعاناة و تحسين مستوى المعيشة المواطن البسيط ، لافتاً إلى أن هناك متابعة أسبوعية لآلية التعامل مع شكاوى المواطنين للعمل على إيجاد الحلول السريعة لها حيث يتم إستعراض كافة طلبات الشكاوى الواردة سواء للمركز التكنولوجى لخدمة المواطنين بديوان عام المحافظة أو لمراكز التطوير التكنولوجية الأخرى بإجمالى 4 مراكز فى مدن أسوان ودراو ونصر النوبة وإدفو والتى يتم طرحها فى لقاءات المحافظ مع المواطنين يوم الثلاثاء من كل أسبوع ، وأيضاً لقاءات رؤساء المراكز والمدن بالمواطنين يوم الأحد من كل أسبوع ، بجانب ما تتلقاه بوابة الشكاوى الحكومية والموقع الإلكترونى للمحافظة ، بالإضافة إلى ما يرسله المواطنين على الواتس آب الخاص بمحافظ أسوان من شكاوى يومياً مع ما يتم نشره وطرحه من مشاكل وإحتياجات فى وسائل الإعلام المختلفة ، وأوضح اللواء أحمد إبراهيم بأنه خلال الربع الأول من العام الجارى تم التعامل مع 2256 شكوى منها إستعراض حوالى ألف شكوى ومطلب جماهيرى أثناء لقاءات المحافظ مع المواطنين والتى تتم أسبوعياً بحضور المسئولين فى القطاعات التنفيذية المختلفة بجانب مؤسسات المجتمع المدنى، علاوة على أنه تم تلقى  1056 شكوى من مركز التطوير التكنولوجى حيث تم فحصه والرد عليه بالتنسيق مع المديريات والهيئات ، فضلاً عن تلقى   291 على بوابة الشكاوى الحكومية ، مشيراً إلى أنه يتم دراسة الشكوى مع الجهة المختصة والعمل على تلبية المطالب والتى تتركز معظمها بطلب الحصول على وحدات سكنية أو فرص عمل أو مساعدات مالية أو سويقات أو أراضى زراعية ، بجانب التظلم من القرارات الإدارية ، بالإضافة إلى المطالب التى تقع فى مجالات البنية الأساسية من مياه شرب وصرف صحى وكهرباء وغاز وطرق وكبارى وغيرها .


  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 301 مشاهدة

الترجمة

موقع شمس أسوان الإلكترونية والذى يصدر من إدارة إعلام المحافظة

aswan-sun1
المتحدث الرسمى لمحافظة أسوان »

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

2,017,502
مواقـــع صديقــــة