عـــاجــــل
محافظ أسوان يتابع سير إمتحانات الدبلومات الفنية للإطمئنان على تهيئة المناخ المناسب أمام الطلاب
فى ذكرى الإحتفال بيوم إفريقيا محافظ أسوان : إعلان الرئيس السيسى بأن أسوان عاصمة الشباب الإفريقى حقق العديد من المكتسبات
فى إطار المتابعة المستمرة لجهود دعم منظومة التعليم الفنى بأسوان : وكيل وزارة التربية والتعليم يتفقد أعمال التطوير بفصول الطاقة الشمسية
محافظ أسوان يوجه بتكثيف جهود مكافحة الجراد بعد ظهوره على الحدود الجنوبية
محافظ أسوان يتابع مصرع 3 شبان بكوم أمبو داخل بيارة للصرف الصحى ، ويقدم التعازى لأسر المتوفين .. و125 مليون جنيه لإدخال الصرف الصحى بقرية المنشي
محافظ أسوان يوجه بإتخاذ الإجراءات الوقائية للتصدى لموجات إرتفاع درجات الحرارة
نائب محافظ أسوان يشهد الإحتفال بذكرى غزوة بدر الكبرى
محافظ أسوان يدشن الأعمال الفنية لجدارية حديقة درة النيل .. ويكرم ويكافئ فريق العمل المشارك فى تنفيذها
محافظ أسوان يتابع توريد محصول القمح للصوامع والشون بإجمالى 44 ألف و 471 طن حتى الآن
برعاية محافظ أسوان تشهد تسليم المرحلة الثانية من مشروع عجول التسمين للأسر محدودة الدخل بمركز كوم أمبو

تنفيذاً لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسى بضرورة تحقيق التواصل الجماهيرى والوقوف على مشاكل ومطالب المواطنين لإيجاد الحلول الممكنة لها وبناءاً على تكليفات الحكومة برئاسة الدكتور مصطفى مدبولى رئيس الوزراء أكد اللواء أحمد إبراهيم محافظ أسوان على حرص المحافظة لفتح منافذ وسبل التواصل مع شكاوى ومطالب المواطنين وبالتالى السعى الجاد لحلها وفقاً للقوانين اللوائح المنظمة للعمل التنفيذى وفى إطار الإمكانيات المتاحة من أجل تخفيف المعاناة و تحسين مستوى المعيشة المواطن البسيط ، لافتاً إلى أن هناك متابعة أسبوعية لآلية التعامل مع شكاوى المواطنين للعمل على إيجاد الحلول السريعة لها حيث يتم إستعراض كافة طلبات الشكاوى الواردة سواء للمركز التكنولوجى لخدمة المواطنين بديوان عام المحافظة أو لمراكز التطوير التكنولوجية الأخرى بإجمالى 4 مراكز فى مدن أسوان ودراو ونصر النوبة وإدفو والتى يتم طرحها فى لقاءات المحافظ مع المواطنين يوم الثلاثاء من كل أسبوع ، وأيضاً لقاءات رؤساء المراكز والمدن بالمواطنين يوم الأحد من كل أسبوع ، بجانب ما تتلقاه بوابة الشكاوى الحكومية والموقع الإلكترونى للمحافظة ، بالإضافة إلى ما يرسله المواطنين على الواتس آب الخاص بمحافظ أسوان من شكاوى يومياً مع ما يتم نشره وطرحه من مشاكل وإحتياجات فى وسائل الإعلام المختلفة ، وأوضح اللواء أحمد إبراهيم بأنه خلال الربع الأول من العام الجارى تم التعامل مع 2256 شكوى منها إستعراض حوالى ألف شكوى ومطلب جماهيرى أثناء لقاءات المحافظ مع المواطنين والتى تتم أسبوعياً بحضور المسئولين فى القطاعات التنفيذية المختلفة بجانب مؤسسات المجتمع المدنى، علاوة على أنه تم تلقى  1056 شكوى من مركز التطوير التكنولوجى حيث تم فحصه والرد عليه بالتنسيق مع المديريات والهيئات ، فضلاً عن تلقى   291 على بوابة الشكاوى الحكومية ، مشيراً إلى أنه يتم دراسة الشكوى مع الجهة المختصة والعمل على تلبية المطالب والتى تتركز معظمها بطلب الحصول على وحدات سكنية أو فرص عمل أو مساعدات مالية أو سويقات أو أراضى زراعية ، بجانب التظلم من القرارات الإدارية ، بالإضافة إلى المطالب التى تقع فى مجالات البنية الأساسية من مياه شرب وصرف صحى وكهرباء وغاز وطرق وكبارى وغيرها .


الترجمة

موقع شمس أسوان الإلكترونية والذى يصدر من إدارة إعلام المحافظة

aswan-sun1
المتحدث الرسمى لمحافظة أسوان »

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

33,924
مواقـــع صديقــــة