عـــاجــــل
تعليمات لمحافظ أسوان لكافة المنشآت والمجمعات ووسائل النقل الجماعية بإرتداء العاملين والمترددين للكمامات من الغد وغرامة 4 ألاف جنيه للمخال
إجتماع موسع برئاسة محافظ أسوان لتوحيد الجهود وإدارة الأزمة فى التعامل مع حالات الإشتباه والإصابة بفيروس كورونا .. والمحافظ : صحة المواطن تأت
محافظ أسوان يعتمد نتيجة الفصل الدراسى الثانى للشهادة الإعدادية بنسبة نجاح 99,5 %
إصابة نائبة محافظ أسوان بفيروس كورونا.. والمحافظ يعرب عن تمنياته بالشفاء العاجل لها
توضيح هام من الصفحة الرسمية
لمجابهة إنتشار فيروس كورونا .. محافظ أسوان يتابع منع تجمعات المواطنين فى أول أيام عيد الفطر .. ويشييد بالوعى الحضارى لأهالى المحافظة للإلتزا
تنوية هااااااااااااام
فى جولة ميدانية مفاجئة كشفت العديد من السلبيات .. محافظ أسوان يشدد على رفع الإشغالات وتكثيف أعمال النظافة ويطمئن على الحاجة ثريا بمساكن الأو
محافظ أسوان: إزالة 484 حالة تعدى على أراضى أملاك الدولة حتى الآن وإجراءات مشددة مع المتعدين
إجراءات جديدة لوزارة الصحة فى التعامل مع حالات الإشتباه والإصابة بفيروس كورونا المستجد

تنفيذاً لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسى بضرورة تحقيق التواصل الجماهيرى والوقوف على مشاكل ومطالب المواطنين لإيجاد الحلول الممكنة لها وبناءاً على تكليفات الحكومة برئاسة الدكتور مصطفى مدبولى رئيس الوزراء أكد اللواء أحمد إبراهيم محافظ أسوان على حرص المحافظة لفتح منافذ وسبل التواصل مع شكاوى ومطالب المواطنين وبالتالى السعى الجاد لحلها وفقاً للقوانين اللوائح المنظمة للعمل التنفيذى وفى إطار الإمكانيات المتاحة من أجل تخفيف المعاناة و تحسين مستوى المعيشة المواطن البسيط ، لافتاً إلى أن هناك متابعة أسبوعية لآلية التعامل مع شكاوى المواطنين للعمل على إيجاد الحلول السريعة لها حيث يتم إستعراض كافة طلبات الشكاوى الواردة سواء للمركز التكنولوجى لخدمة المواطنين بديوان عام المحافظة أو لمراكز التطوير التكنولوجية الأخرى بإجمالى 4 مراكز فى مدن أسوان ودراو ونصر النوبة وإدفو والتى يتم طرحها فى لقاءات المحافظ مع المواطنين يوم الثلاثاء من كل أسبوع ، وأيضاً لقاءات رؤساء المراكز والمدن بالمواطنين يوم الأحد من كل أسبوع ، بجانب ما تتلقاه بوابة الشكاوى الحكومية والموقع الإلكترونى للمحافظة ، بالإضافة إلى ما يرسله المواطنين على الواتس آب الخاص بمحافظ أسوان من شكاوى يومياً مع ما يتم نشره وطرحه من مشاكل وإحتياجات فى وسائل الإعلام المختلفة ، وأوضح اللواء أحمد إبراهيم بأنه خلال الربع الأول من العام الجارى تم التعامل مع 2256 شكوى منها إستعراض حوالى ألف شكوى ومطلب جماهيرى أثناء لقاءات المحافظ مع المواطنين والتى تتم أسبوعياً بحضور المسئولين فى القطاعات التنفيذية المختلفة بجانب مؤسسات المجتمع المدنى، علاوة على أنه تم تلقى  1056 شكوى من مركز التطوير التكنولوجى حيث تم فحصه والرد عليه بالتنسيق مع المديريات والهيئات ، فضلاً عن تلقى   291 على بوابة الشكاوى الحكومية ، مشيراً إلى أنه يتم دراسة الشكوى مع الجهة المختصة والعمل على تلبية المطالب والتى تتركز معظمها بطلب الحصول على وحدات سكنية أو فرص عمل أو مساعدات مالية أو سويقات أو أراضى زراعية ، بجانب التظلم من القرارات الإدارية ، بالإضافة إلى المطالب التى تقع فى مجالات البنية الأساسية من مياه شرب وصرف صحى وكهرباء وغاز وطرق وكبارى وغيرها .


  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 120 مشاهدة

الترجمة

موقع شمس أسوان الإلكترونية والذى يصدر من إدارة إعلام المحافظة

aswan-sun1
المتحدث الرسمى لمحافظة أسوان »

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

274,753
مواقـــع صديقــــة