أكد اللواء أشرف عطية محافظ أسوان على البدء فى تشغيل الخط الساخن رقم 114 على غرفة عمليات المحافظة لتلقى شكاوى المواطنين ، بجانب خطوط الواتس آب بأرقام 01149730943 ، و01278655167 ، و01091565955 وذلك للرد عليها إلكترونياً بعد توقف العمل فى المراكز التكنولوجية لخدمة المواطنين بديوان عام المحافظة ومقرات الوحدات المحلية بمختلف المراكز والمدن خلال فترة الحظر ، لافتاً إلى أن ذلك يأتى تفعيلاً لكافة الإجراءات الإحترازية التى إتخذتها الدولة لمنع التجمعات والإختلاط بتطبيق قرار رئاسة مجلس الوزراء بشأن حظر حركة المواطنين وتعليق تقديم الخدمات بكافة الجهات والمنشآت الحكومية ، وأضاف محافظ أسوان بأنه تم تجهيز أطقم عاملين للرد على إستفسارات وشكاوى المواطنين لتحقيق التواصل الجماهيرى المباشر ، ثم الرد على صاحب الشكوى أو الطلب فى أسرع وقت ممكن .
نشرت فى 26 مارس 2020
بواسطة aswan-sun1
الترجمة
موقع شمس أسوان الإلكترونية والذى يصدر من إدارة إعلام المحافظة
المتحدث الرسمى لمحافظة أسوان »
ابحث
تسجيل الدخول
عدد زيارات الموقع
2,058,423
مقالات مختارة
- فى اللقاء الجماهيرى الأسبوعى .. محافظ أسوان يستمع لشكاوى ومطالب 30 مواطن ومواطنة ..
- فى بشرى سارة لأهالى شرق المدينة .. محافظ أسوان وسفيرة دولة سويسرا يفتتحان مشروع تحسين مياه الشرب لخدمة 65 ألف نسمة بمناطق خور عواضة والخطارية
- محافظ أسوان :المشروعات الجارية حصاد حقيقى لثورة 30 يونيو ولإعلان الرئيس السيسى بأن أسوان عاصمة الشباب الإفريقى
- انتعاشة سياحية بمحافظة أسوان بحلول الموسم السياحى الشتوى