عـــاجــــل
فى إستجابة سريعة من محافظ أسوان .. وضع حلول عاجلة لشكوى بعض أهالى قرية المويسات بإدفو .. وتنفيذ مشروعات حياة كريمة بالقرية بمختلف قطاعات العم
إستعداداً لإستقبال عيد الأضحى المبارك .. محافظ أسوان يتابع طرح السلع الغذائية والأساسية بأسعار مخفضة ببعض محلات الجزارة والمخابز والمجمعات
محافظ أسوان يكلف وحدة حياة كريمة بمتابعة مشروعات المبادرة الرئاسية بقرية الحجز بحرى بإدفو وتوابعها ويستفاد منها نحو 47 ألف نسمة
أشرف عطية يؤكد على دعمه لمسيرة نادى أسوان الرياضى في الموسم الكروى القادم لإسعاد الجمهور الأسوانى
أشرف عطية يعطى توجيهات مشددة لإزالة ورفع الإشغالات وتوقيع الغرامات على المحلات والمطاعم والكافتيريات المخالفة وتكثيف النظافة العامة ..
مع إطلاق الإستراتيجية الوطنية لتغير المناخ ٢٠٥٠ .. محافظ أسوان يدشن حملة تنظيف لنهر النيل إستكمالاً لمبادرة " أسوان العلم الأخضر "
تنفيذاً لتوجيهات محافظ أسوان .. رفع درجة الإستعداد وتكثيف المرور الميدانى بالوحدات المحلية لإستقبال عيد الأضحى المبارك
برعاية محافظ أسوان .. فرع المجلس القومى للمرأة يواصل سلسلة الأنشطة والفعاليات التثقيفية بقرى حياة كريمة
محافظ أسوان يتابع تنظيم القوافل الطبية والعلاجية المجانية بقريتى قورته ثان بنصر النوبة والفوزة بإدفو ..
بدء العمل بمشروع أعمال الشبكات الفرعية للصرف الصحى بمدينة السباعية بعد توقف دام أكثر من 10 سنوات ..

التفاعل المباشر مع شكاوى ومشاكل المواطنين ، ووضع الحلول السريعة والعاجلة لحلها هو ما يشدد عليه اللواء أشرف عطية محافظ أسوان فى توجيهاته المستمرة للأجهزة التنفيذية من رؤساء الوحدات المحلية ومديرى مديريات الخدمات المختلفة ، وقد أثمر ذلك عن تحقيق تطبيق عين المواطن ضمن مشروع التحول الرقمى لنسبة 100 % فى الإستجابة للشكاوى الواردة عبر التطبيق وحلها بالكامل بإجمالى 354 شكوى متنوعة ما بين مخالفات للنظافة ورفع للإشغالات ، وأكد اللواء أشرف عطية على أن ذلك يأتى تنفيذاً لتعليمات الدكتور مصطفى مدبولى رئيس الوزراء ، وأيضاً توجيهات اللواء محمود شعراوى وزير التنمية المحلية بالإستجابة الفورية والعاجلة لشكاوى المواطنين ، والعمل على إيجاد حلول سريعة ، وإزالة أسباب الشكاوى ضمن جهود الدولة للإرتقاء بالخدمات المقدمة للمواطنين ، موضحاً بأن ذلك تواكب مع ما تحققه منظومة الشكاوى الحكومية الجماهيرية الموحدة بالمحافظة والتابعة لرئاسة مجلس الوزراء والتى وصلت العام الماضى لنسبة 100 % بإجمالى 1265 شكوى تم الإستجابة لها على مستوى محافظة أسوان ، وكذا مبادرة " صوتك مسموع " والتى تساهم أيضاً فى التفاعل السريع مع  الطلبات والشكاوى للمواطنين بالقرى والنجوع الأكثر إحتياجًا ، وأشار اللواء أشرف عطية إلى أن المواطن شريك أساسى فى تحويل التطبيقات المختلفة إلى واقع ملموس للإسراع من التدخلات المطلوبة لحل المشاكل المتعلقة بالنظافة العامة والإشغالات والتعديات وغيرها من المشاكل الأخرى التى تعبر عن نبض الشارع الأسوانى وذلك من خلال التفاعل مع تطبيق عين المواطن ، أو منظومة الشكاوى الحكومية أو غيرها من التطبيقات الأخرى وإرسال المخالفات مصورة للعمل على رفعها وإزالتها على الوجه الأكمل  .

  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 18 مشاهدة
نشرت فى 6 مايو 2022 بواسطة aswan-sun1

الترجمة

موقع شمس أسوان الإلكترونية والذى يصدر من إدارة إعلام المحافظة

aswan-sun1
المتحدث الرسمى لمحافظة أسوان »

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

796,646
مواقـــع صديقــــة