عـــاجــــل
محافظ أسوان يتابع إنطلاق اليوم الأول لتلقى طلبات التصالح على مخالفات البناء .. وتقديم كافة التسهيلات بالمراكز التكنولوجية للتخفيف عن الموا
محافظ أسوان يهنئ البابا تواضروس الثانى والطوائف الكاثولكية والإنجلية بعيد القيامة المجيد
محافظ أسوان: توريد 102 ألف طن من القمح حتى الآن لموسم الحصاد الحالى.. وتذليل العقبات أمام الموردين والمزارعين لإستلام مستحقاتهم فى المواعيد ا
فى لمسة وفاء .. أهالى قرية المضيق بنصر النوبة يشكروا محافظ أسوان لإستجابته الفورية لمطالبهم وإتخاذ الإجراءات السريعة لتلبيتها لخدمة أكثر من
محافظ أسوان يكرم الحاصلين على المراكز الأولى فى الدورات والبرامج التدريبية التى تم تنظيمها بمركز تدريب التنمية المحلية بسقارة
أشرف عطية يكرم فريق عمل منظومة الشكاوى الحكومية الموحدة لحصولهم على المركز الأول للعام الثالث على التوالى على مستوى الجمهورية فى رصد وتلقى
محافظ أسوان يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسى بمناسبة الإحتفال بعيد العمال
وسط أجواء من الود والمحبة.. محافظ أسوان يهنئ الأخوة الأقباط بمناسبة عيد القيامة المجيد بكنائس طوائف الأرثوذكس والكاثوليك والإنجيلية
جبراً لخواطر البسطاء.. إستجابة سريعة من محافظ أسوان لمطلب أهالى نجع هشام بنصر النوبة بتوفير التيار الكهربائى لهم بتكلفة 7 مليون جنيه لخدمة 600
محافظ أسوان يتابع ميدانياً حصاد محصول القمح بقرية الحكمة بمشروع وادى النقرة بنصر النوبة .. ويوزع عقود التمليك الإبتدائى لصغار المزارعين

أشاد اللواء أشرف عطية محافظ أسوان بالجهود التي يبذلها فريق عمل منظومة الشكاوى الجماهيرية الموحدة بالمحافظة والتابعة لرئاسة مجلس الوزراء بعد تصدر المحافظة الأكثر تفاعلاً مع الشكاوى الجماهيرية بين محافظات الجمهورية، وتحقيقها معدل إنجاز 100% من معدل الإنجاز المخطط لعام 2022 بناءًا على التقرير المعروض على الدكتور مصطفى مدبولى رئيس مجلس الوزراء لمتابعة موقف تلقى ورصد وإستجابة الجهات الحكومية لشكاوى المواطنين المسجلة على منظومة الشكاوى الحكومية الموحدة ، وأكد اللواء أشرف عطية على نجاح المحافظة فى تحقيق إنجاز وإدراج 100% من الطلبات والشكاوى للمواطنين بالقرى والنجوع الأكثر إحتياجًا ضمن الجهود المبذولة فى كافة القطاعات المدرجة ضمن مبادرة الرئيس عبد الفتاح السيسى " التطوير الشامل للريف المصرى .. حياة كريمة" ، مشيرًا إلى أن إجمالى عدد الشكاوى لعام 2022 بلغت 1939 شكوى منها 1280 شكوى فردية ، و659 شكوى جماعية في ظل تنوع الشكاوى ما بين طلبات خاصة بالتربية والتعليم والصحة والمرافق العامة والمجتمع المدنى وذوى الإحتياجات الخاصة ، بجانب الخدمات الحكومية المتنوعة ، وأضاف أشرف عطية بأن هناك تكليف مباشر لكافة الأجهزة التنفيذية بسرعة التعامل مع الشكاوى بشكل فورى لتقديم أفضل الخدمات بالجودة المطلوبة بصورة حضارية ونموذجية في التنفيذية ، وهو الذى يتوازى مع تقديم الخدمات الجماهيرية عبر تطبيقات عين المواطن وغيرها ضمن منظومة التحول الرقمى والمتصل بـ 11 مركز تكنولوجى بالوحدات المحلية مربوطة بالميكنة الحكومية لمشروع التحول الرقمى لتوفير 82 خدمة متنوعة ، ليتواكب ذلك مع تلبية المطالب والشكاوى المختلفة أثناء اللقاءات الجماهيرية الأسبوعية لمحافظ أسوان مع المواطنين ، وكذا لقاءات رؤساء المراكز والمدن معهم أيضاً لتحقيق أعلى المعدلات فى الشكاوى الجماهيرية ، مشيداً بالدور الهام لمنظومة الشكاوى الحكومية الموحدة التابعة لمجلس الوزراء والتي يتم من خلالها إستقبال الشكاوى وتسجيلها وإرسالها عبر البوابة الإلكترونية على شبكة الإنترنت من خلال الموقع الالكتروني www.shakwa.eg وتطبيق خدمات الهاتف المحمول أو عبر الخط الساخن لمجلس الوزراء 16528 ، وأيضاً أرقام الواتس آب المخصصة لتراكمات القمامة والمخلفات وغيرها بغرفة العمليات الرئيسية بالمحافظة وهى 01555525444 / 01555516528.

  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 57 مشاهدة
نشرت فى 18 يناير 2023 بواسطة aswan-sun1

الترجمة

موقع شمس أسوان الإلكترونية والذى يصدر من إدارة إعلام المحافظة

aswan-sun1
المتحدث الرسمى لمحافظة أسوان »

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

2,091,354
مواقـــع صديقــــة